إعلام الأزهر تناقش الاستعدادات لمؤتمرها الدولي الثالث

شارك

عقدت كلية الإعلام جامعة الأزهر، اجتماعًا لمناقشة أعمال لجان المؤتمر العلمي الدولي الثالث للكلية، الذي يأتي تحت عنوان “الإعلام العربي والمبادرات الوطنية في ضوء أهداف التنمية المستدامة إعلام الأزهر .

كلية الإعلام جامعة الأزهر
إعلام الأزهر 

المؤتمر الدولي الثالث لكلية الإعلام جامعة الأزهر

في بداية الاجتماع، أوضح الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد الكلية ورئيس المؤتمر، موافقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على انعقاد المؤتمر في قاعة الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك خلال الفترة من 23-24 مارس 2022م.

وفي الوقت الذي أشاد فيه “أمين” بجهود اللجان المختلفة، حثَّ الجميع على مواصلة هذه الجهود، مشيرًا إلى متابعته المستمرة لأعمال اللجان حتى موعد انعقاد المؤتمر.

في السياق ذاته، بيَّن الدكتور عبد الراضي حمدي البلبوشي، وكيل الكلية ومقرر المؤتمر، أن اللجنة العلمية تلقت منذ الإعلان عن المؤتمر عددًا كبيرًا من البحوث العلمية، مشيرًا إلى أن هذا الاهتمام البحثي يأتي من تميز موضوعات المؤتمر ومحاوره، ومواكبته للاهتمامات الحالية محليًا ودوليًا.

إعلام الأزهر

ويأتي مؤتمر “الإعلام العربي والمبادرات الوطنية في ضوء أهداف التنمية المستدامة” برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف والأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والأستاذ الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث.

ويتناول المؤتمر عدة محاور، أهمها: الإعلام والمبادرات الوطنية الصحية، والإعلام ودوره في دعم ومساندة المبادرات الاقتصادية والمجتمعية، والإعلام ومبادرات التحول الرقمي، ووسائل الإعلام ودورها في التسويق لمبادرات التنمية المستدامة.

شارك