مسلسل سوشيال.. فرح الزاهد لـ أحمد زاهر: لقد استمتعت بالعمل معك ومع موهبتك الاستثنائية

0

أعربت الفنانة فرح الزاهد، عن سعادتها العارمة بمشاركتها في مسلسل سوشيال والذي يعرض حاليًا على قناة الحياة بطولة الفنان أحمد زاهر وعدد من ألمع النجوم.

مسلسل سوشيال
مسلسل سوشيال

فرح الزاهد وأحمد زاهر 

ومن جانبها نشرت صورة برفقة الفنان أحمد زاهر من كواليس مسلسل “سوشيال” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “لقد استمتعت بالفعل بالعمل معك ومع موهبتك الاستثنائية”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل سوشيال

يشارك في بطولة مسلسل سوشيال الفنان أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ،وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سوشيال
مسلسل سوشيال

مواعيد عرض مسلسل سوشيال

ويعرض مسلسل “سوشيال” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة” الحياة” ، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، على أن تكون ثاني إعادة الساعة 12 ظهرا في اليوم التالي.

آخر أعمال فرح الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فرح الزاهد مؤخرا في بطولة حكاية “بينا اتفاق” بطولة فرح الزاهد، آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوى، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادى عبد السلام.

فرح الزاهد وأية سماحة حكاية بينا اتفاق
فرح الزاهد وأية سماحة

كما شاركت الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.