مسلسل العائدون من داعش.. أمينة خليل تكشف تفاصيل شخصيتها في رمضان 2022

شارك

كشفت الفنانة أمينة خليل في لقاء عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل العائدون من داعش بطولة أمير كرارة وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أمينة خليل مسلسل العائدون من داعش
أمينة خليل مسلسل العائدون من داعش

 أمينة خليل مسلسل العائدون من داعش 

وعبرت أمينة خليل خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي عن حبها للفنان أمير كرارة وأشادت بإحترامه وأخلاقه ولُطفه وأنهما أصدقاء مشيرة إلى أنه محب لعمله ومجتهد فيه دائما ويريد تحقيق الأفضل وهي سعيدة جدا بالعمل معه.

وأكدت خليل عن سعادتها العارمة بشخصية “نادين” التي تؤديها ضمن أحداث مسلسل العائدون من داعش، لافته إلى أنها تعتقد أن الجمهور سيحب دورها ومن المعتقد أن يتعاطفوا معها.

ولفتت أمينة خليل إلى أن هذا العمل مختلف وليس كباقي أدوارها في الأعمال السابقة والتي كانت شخصيات قابلة للتداول، مؤكدة إلى أنها كانت ترغب في عمل شيء مختلف جدا وها هي هذا العام تحقق ذلك وتشكر الله على تلك الفرصة التي منحت لها.

وأضافت: “أنه دورها مختلف جدا فكان صعبًا عليها وأنها من الممكن أن تكون معتادة على عمل أدوار بشكل معين لافته إلى أنها ذهبت لأشياء أخرى مع العمل حيث كانت تلتقط الصور وتسافر وهي تقوم بعمل أدوار الأكشن وذكرت أنهم كانوا عائدين من الأردن .

أبطال مسلسل الرايات السوداء
أبطال مسلسل الرايات السوداء

أبطال مسلسل العائدون من داعش

يشارك في بطولة مسلسل العائدون من داعش الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهانى رمزي، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل العائدون من داعش

وتدور قصة مسلسل العائدون من داعش ، في إطار اجتماعي تشويقي أكشن ويعد هو الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، بطولة الفنان أمير كرارة وعدد ما من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

“العائدون من داعش” يعد الجزء الثاني من “هجمة مرتدة” الذى تم عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وتناول الجزء الأول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

أمينة خليل
أمينة خليل

آخر أعمال أمينة خليل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل ، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

شارك