تفاصيل فيلم صقر المحروسة لـ أحمد عز

شارك

تعاقد الفنان أحمد عز مؤخرًا على فيلم صقر المحروسة، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن إنتاج منى قطب ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم صقر المحروسة
أبطال فيلم صقر المحروسة

أبطال فيلم صقر المحروسة

يشارك في بطولة فيلم صقر المحروسة، الفنان أحمد عز، تم ترشيح ماجد الكدواني ليجسد أحد أهم الأدوار الأساسية أمام عز في الفيلم، وجاري أيضًا التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل، حيث من المقرر أن تقدم ثلاث نجمات أدوار البطولة النسائية في الفيلم من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن إنتاج منى قطب .

قصة فيلم صقر المحروسة

وتدور قصة فيلم صقر المحروسة، في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي ويتم التحضير له خلال هذه الفترة بميزانية إنتاجية ضخمة جدًا، حيث من المقرر بدء التصوير في شهر مايو المقبل.

أبطال فيلم أخويا
أبطال فيلم أخويا

وينتظر أحمد عز عرض فيلم “أخويا” الفنان أحمد عز، صلاح عبد الله، بسنت شوقي وعدد من ألمع النجوم ، من إنتاج هديل صالح كامل، وإخراج ساندرا نشأت.

ويعرض لـ أحمد عز حاليًا في دور السينما فيلم الجريمة، الذي تدور أحداثه في فترة السبعينيات في إطار أكشن تشويقي، ويشاركه البطولة كل من منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

فيلم أخويا
فيلم أخويا

وتدور قصة وأحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات، وخلال أحداث الفيلم يعانى أحمد عز من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

شارك