ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة (صورة)

1

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من أدئها لمناسك العمرة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة
ياسمين صبرى تؤدي مناسك العمرة

وذلك  خلال تواجدها داخل الحرم المكى لأداء مناسك العمرة، معلقة “اللهم إنى أسألك حبك لى.. ولطفك بى.. وجمالك فى.. وأسألك من الأخلاق أطيبها”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة ياسمين صبرى ، على أولى بطولاتها المطلقة في السينما فيلم شغل عصابات، لافتة إلى أن العمل لا ينتمي لنوعية الأكشن.ومن جانبها اختارت صبري السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم شغل عصابات ، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت.

أبطال فيلم شغل عصابات

يشارك في بطولة فيلم “شغل عصابات” الفنانة ياسمين صبرى ، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل انطلاق التصوير في الفترة المقبلة، ومن تأليف أيمن وتار.

وتدور أحداث فيلم “شغل عصابات” في إطار اجتماعي كوميدي ، ومن بطولة ياسمين صبرى وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلةوتجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث فيلم “شغل عصابات” رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي، ومن المقرر التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.