2022.. قصة فيلم The Adam Project وأبطاله وموعد عرضه

شارك

ينتظر عشاق السينما الأمريكية في مصر والعالم العربي عرض فيلم The Adam Project “مشروع آدم” والذي من المقرر عرضه يوم 11 مارس الجاري على منصة نتفليكس.

أحداث فيلم The Adam Project
أحداث فيلم The Adam Project

قصة فيلم The Adam Project 

وتدور قصة فيلم مشروع آدم حول هبوط اضطراري في عام 2022، يتّحد الطيّار المقاتل المسافر عبر الزمن “آدم ريد” مع نفسه البالغة اثني عشر عامًا في مهمّة لإنقاذ المستقبل، من بطولة رايان رينولدز،مارك رافالو،جينيفر غارنر.

أحداث فيلم The Adam Project 

تدور أحداث فيلم The Adam Project حول شخص يدعى آدم ريد، البالغ من العمر 13 عامًا، وما زال حزينًا على الموت المفاجئ لوالده قبل عام، ولكنه دخل جراج منزله ذات ليلة ليجد طيارًا مصابًا مختبئًا هناك، ومن ثم اكتشف أن هذا الطيار الغامض هو النسخة القديمة لنفسه من المستقبل، والذى خاطر بكل شيء للعودة في الوقت المناسب في مهمة سرية.

وبالتالي يجب أن يشرعوا معًا في مغامرة في الماضي للعثور على والدهم، ووضع الأمور في نصابها الصحيح، وإنقاذ العالم، وبالتالي يجب على الثنائى آدم الصغير والكبير أن يتعاملوا مع فقدان والدهم، خاصة وأن لديهم فرصة لمداواة الجروح التي شكلتهم.

بالإضافة إلى التحدي المتمثل في المهمة، اكتشف آدامز أنهما لا يحبان بعضهما البعض كثيرًا، وإذا كانا سينقذان العالم، فسيتعين عليهما أولاً معرفة كيفية التعايش معا.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي والحركة، حيث يضطر آدم إلى السفر عبر الزمن، في محاولة للحصول على المساعدة من النسخة الأصغر منه ذات الثلاثة عشر عامًا في ليلة مصيرية في حياته.

أبطال فيلم The Adam Project
أبطال فيلم The Adam Project

أبطال فيلم مشروع آدم 

يشارك في بطولة فيلم The Adam Project الفنان رايان رينولدز، زوي سالدانا، مارك رافالو، كاثرين كينر، جينيفر‎ جارنر، أليكس مالاري جونيور،وعدد من ألمع النجوم وﺇﺧﺮاﺝ شون ليفي.

موعد عرض فيلم The Adam Project

ومن المقرر عرض فيلم The Adam Project على منصة نتفليكس يوم 11 مارس المقبل.. بعد هبوط اضطراري في عام 2022، يتّحد الطيّار المقاتل المسافر عبر الزمن “آدم ريد” مع نفسه البالغة اثني عشر عامًا في مهمّة لإنقاذ المستقبل.

قصة فيلم مشروع آدم
قصة فيلم مشروع آدم

علاوة على ذلك فإن مشروع آدم ‏ هو فيلم خيال علمي أمريكي قادم من إخراج شون ليفي وبطولة رايان رينولدز، جينيفر غارنر، زوي سالدانا، مارك رافالو وكاثرين كينر.من المقرر عرض الفيلم على نتفليكس في 11 مارس 2022.

معلومات عن رايان رينولدز

– رايان رينولدز هو ممثل كندي أمريكي ولد في 23 أكتوبر 1976 بكندا فانكوفر، كولومبيا البريطانية.

– وهو أصغر أربع اشقاء يعمل والده تاجر مواد غذائية، بدأ ريان حياته في سن الخامسة عشر بسلسلة نيكول ودين.

– وقد درس في كلية كوانتلين إلا أنه تركها بعد بضعة أشهر من الدراسة لمتابعة التمثيل ففي عام 2001 التقى مع الممثلة راشيل لي كوك بفيلم ضربة الجافة.

– كان رايان صديقا للمطربة الكندية ألانيس موريست إلا أنه انفصل عنها وارتبط بخطيبته سكارليت جوهانسون في 2008 والتي تزوج بها في أوخر السنة.

شارك