تفاصيل النسخة العربية من فيلم إنكانتو “Encanto”

0

أعلن الحساب الرسمي لـ “ديزني بالعربي” عن أسماء الفنانين الذين تم الاستقرار عليهم لدبلجة النسخة العربية من فيلم إنكانتو Encanto ، ليكون الفيلم المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة بمثابة عودة لدبلجة أعمال “ديزني” باللهجة المصرية بعد توقف دام لعشر سنوات.

النسخة العربية من فيلم Encanto
النسخة العربية من فيلم إنكانتو 

فيلم إنكانتو

حيث نشرت البسوسترات التشويقة عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلًا: “إليكم الجزء الأول من أسماء المشاركين في أحدث أفلام ديزني الرسومية “إنكانتو” في نسخته العربية المنتظرة، والذي ستقدمه ديزني ولأول مرة في تاريخها بنسختين منفصلتين، نسخة باللهجة المصرية ونسخة بالفصحى، وهو الفيلم الذي تعود فيه ديزني إلى جمهورها العربي بدبلجة مصرية كاملة وذلك بعد توقف 10 سنوات” .

أبطال النسخة العربية من فيلم إنكانتو 

يشارك في تأدية الصوت النسخة العربية من فيلم Encanto الفنانة شروق الشريف، جيهان الناصر، نتالي آلان، نهى فكري، أحمد عبد العزيز، أريج فودة، عبد الله حازم عكاشة علي، زياد الشريف، وعدد من ألمع النجوم.

فيلم Encanto
فيلم إنكانتو Encanto

وتقوم شروق الشريف بدور “ميرابل” في النسخة العربية من Encanto أما جيهان الناصر فتقوم بدور الجدة “آلما” ، وزياد الشريف في دور “برونو” ، ونتالي آلان في دور “لويسا” ، بالإضافة إلى عكاشة علي في دور “فيليكس” ، ونهى فكري في دور “بيبا”، والطفل عبدالله حازم يؤدي صوت شخصية “أنتونيو” ، وتقدم أريج فودة شخصية “هو لييتا” ، بينما تم اختيار أحمد عبد العزيز في لأداء صوت “أوجاستين”.

فيلم Encanto

إنكانتو ‏هو فيلم رسوم متحركة أمريكي قادم من إنتاج شركة استديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، الفيلم من إخراج بيرون هوارد وتأدية صوت ستيفاني بياتريس،يلمر فالديراما،ديان غيريرو وأنجي سيبيدا.

شروق الشريف دايما عامر 

وفي سياق متصل تعاقدت شروق الشريف على مسلسل “دايما عامر” الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، بطولة الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله،عمرو عبد الجليل، لبلبة، سينتيا خليفة، أحمد الشامي، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، وعدد من ألمع النجوم، من إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مشاكل التعليم في المدارس، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

Encanto
فيلم إنكانتو Encanto

آخر أعمال شروق الشريف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شروق الشريف مسرحية “اللي عليهم العين” وتدور أحداث المسرحية حول “شقائق بيه النعمان” رجل الأعمال المحب للمال والسلطة ، بعد وفاة زوجته يكتشف أنه لا يعرف الكثير عن حياة بناته الأربعة (أروكيد، نرجس، اقحوان، زنبق)؛ لانشغاله المستمر بأعماله.. في الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق في الدولة إلا أن سلوك بناته وحياتهم الغريبة والمتمردة والفوضوية يهدد حصوله عملي هذا المنصب من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهم بتغيير حياتهم لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحًا.

كما شاركت الشريف مؤخرًا في دبلجة فيلم “ملكة الثلج 2” وهو فيلم فنتازيا موسيقي أمريكي 2019 متحرك حاسوبياً، والعمل تبعة لفيلم 2013 ملكة الثلج،ومن إخراج جنيفر لي، وكريس بك ومن إنتاج والت ديزني أنيميشن ستوديوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.