كارلوس كيروش يرفض الظهور في برنامج مقالب رامز جلال لـ رمضان 2022

2

رفض كارلوسكيروش المدير الفني لمنتخب مصر الظهور في برنامج مقالب رامز جلال والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022 ويصور في المملكة العربية السعودية.

إحصائيات ومسيرة كارلوس كيروش
إحصائيات ومسيرة كارلوس كيروش

وفي سياق متصل كشف الإعلامي محمد شبانة أن رامز جلال عرض على كارلوس كيروش الظهور معه في برنامجه، مقابل الحصول على 500 ألف دولار، 7 مليون ونصف جنية، للظهور معه ولكنه رفض.

وفي سياق متصل أعلن الفنان رامز جلال عن خوضه الماراثون الرمضاني القادم 2022 ببرنامج مقالب جديد وذلك بعد أن ظن البعد عم خوضه السباق الرمضاني برنامج مقالب رامز جلال.

برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022
برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022

برنامج مقالب رامز جلال

وعلمت “الانطلاقة” أن فريق عمل برنامج مقالب رامز جلال يستعد في الوقت الحالي للتجهيزات اللازمة للبرنامج كي يتم تصويره في مدينة الرياض.

كما يواصل الفنان رامز جلال التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية،حيث جمعت الجلسات بين كل من المؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، رامز جلال، وتارا عماد، وينتظر صنَّاع الفيلم عودة كل من؛ حمدي الميرغني، من باريس للانضمام لهم، فيما انتهى المخرج محمود كريم، من معاينة أماكن التصوير المختلفة وبناء الديكورات استعدادًا لبدء التصوير.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

رامز جلال
الفنان رامز جلال

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند” ، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان” ، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

2 تعليقات
  1. […] ضحايارامز جلال2022 تريند موقع جوجل ترنيد وذلك بعد تداول أنباء عن اسم […]

  2. […] أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.