إيمي إسلام تكشف السبب وراء ابتعادها عن اللقاءات التلفزيونية

شارك

كشفت الفنانة إيمي إسلام، عن سبب ابتعادها عن اللقاءات التلفزيونية، وذلك بعد حلقتها مع برنامج القاهرة اليوم مشيرة إلى أنها لم تحقق الإنجاز التاريخي الذي يجعلها دايمًا على الفضائيات وأنها تسعى الي أن تعيش حلاوة كل إنجاز تحققه.

إيمي إسلام عبر إنستجرام
إيمي إسلام عبر إنستجرام

حيث كتبت في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيه كذا برنامج كلموني نعمل لقاءات بعد حلقتي ببرنامج القاهرة اليوم ولكن أنا رفضت بكل ذوق والبعض اعتبرها غرور”.

وأضافت إيمي إسلام: “طيب يا جماعة بكل صراحة انا لسة في بدايتي و معملتش الإنجاز التاريخي اللي يطلعني كل يوم على القنوات.. أنا متصالحة مع نفسي و بحب الخطوات الثابتة الهادية”.

وتابعت: أنا بجد فرحانة بأن الناس دي بتدعمني و بجد انتوا فوق راسي و وقوفكم جنبي عمري ما انساه.. بس انا عاوزة أعيش حلاوة كل خطوة بمشيها لقدام”.

تكريم إيمي إسلام

وفي سياق متصل كرمت مجلة الأفضل والجمعية العربية للسينما والإعلام برئاسة الدكتور مسعد فودة نقيب السينمائيين، الفنانة إيمي إسلام كفنانة شابة.إيمي إسلام ونيفين شلبي

وجاء وسط تكريم نخبة من الفنانيين الكبار وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة فردوس عبد الحميد والمخرج القدير محمد فاضل ومدير التصوير القدير محسن أحمد وعدد من ألمع النجوم.

الجدير بالذكر حققت إيمي إسلام نجاحًا كبيرًا بدورها مسلسل “شارع 9” بطولة الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

ويعرض لـ إيمي في دور العرض السينمائية الكويتية فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة هنا شيحة، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثى، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف، قصة دكتور علاء سليمان سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي التي تخوض أولى تجاربها في الأفلام الرواية الطويلة .

شارك