قصة فيلم The Weekend Away وأبطاله وموعد عرضه

شارك

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض فيلم The Weekend Away غدًا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال فيلم the weekend way
أبطال فيلم the weekend way

أبطال فيلم The Weekend Away 

يشارك في بطولة فيلم “The Weekend Away” الفنانة لايتن ميستر، كريستينا وولف، زياد بكري، لوك نوريس، أمار، بوكفيتش، إيفا ميخاليك، أدريان بيزديرك، بارث ثيكارار

قصة فيلم The Weekend Away

وتدور قصة فيلم “The Weekend Away” ،حول امرأة تدعى بيث ، تذهب إلى كرواتيا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع صديقتها المفضلة كيت ، إلا أن كيت قتلت وأجبرت بيث على معرفة ما حدث لها، من إخراج كيم فرانت ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه سارة ألدرسون ومن إنتاج شركة Netflix.

فيلم The weekend way
فيلم The weekend away

موعد عرض فيلم The Weekend Away 

ومن المقرر عرض فيلم “The Weekend Away” على منصة نتفليكس غدًا الخميس.

بناءً على الإعلان التشويقي ظهر أن الفيلم سيمتلئ بالعديد من التقلبات والمنعطفات التي ستضع المشاهدين في رحلة مثيرة لا تنتهي أبدًا.. من قتل كيت بالفعل؟ والرواية تحمل الشعار المشؤوم ، “صديقان يذهبان في عطلة واحد فقط يعود”، وتدور أحداث الرواية الأصلية في ليبسون ، نقلت Netflix مسرح الجريمة إلى كرواتيا ، حيث ستواجه بيث وكيت عقبات قاتلة، في اليوم الثاني من عطلتهم ، تستيقظ بيث لتجد كيت قد ذهبت ومن هناك ، تنطلق قصتها عن مسارها المثير للاهتمام.

تم تجاهلها من قبل الشرطة ومع وجود ذكرى غامضة لأحداث الليل ، فإن بيث هي أمل صديقتها الوحيد، وبدأت بيث الآن في البحث عن الحقيقة وراء اختفاء صديقتها. بصفتها المشتبه به الرئيسي في القتل ، فهي تأمل في الكشف عن ذريعة وكذلك اكتشاف من يمكن أن يكون القاتل أو القتلة الحقيقيين. مع الخداع في كل منعطف ، من الذي يمكن أن تثق بيث في مساعدتها في كشف القتل الوحشي لأفضل صديق.

قصة فيلم The Weekend Away
قصة فيلم The Weekend Away 

من هي لايتن ميستر؟ 

– لايتن ميستر ممثلة أمريكية، ولدت في 9 ابريل 1986, بوﻻية تكساس بالولايات المتحدة اﻷمريكية.

– بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 بالظهور في حلقة وحيدة بمسلسل (Law & Order).

– من أبرز أعمالها (The Roommate) و(Gossip Girl) و(That’s My Boy) و(Going the Distance).

شارك