رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل دوبامين لـ ريم مصطفى

شارك

بدأت الفنانة رريم مصطفى تصوير مسلسل دوبامين، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، مكون من 15 حلقة، وذلك في الديكور الخاص بها بالتجمع الخامس بمشاهد تجمعها بالفنان محمد كيلاني.

أبطال مسلسل دوبامين
أبطال مسلسل دوبامين

أبطال مسلسل دوبامين

يشارك في بطولة مسلسل “دوبامين” الفنانة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل دوبامين

وتدور أحداث مسلسل دوبامين ، بطولة ريم مصطفى وعدد من ألمع النجوم في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

موعد عرض مسلسل دوبامين

ومن المقرر عرض مسلسل “دوبامين” في السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو ينتمي إلى نوعية 15 حلقة بطولة ريم مصطفى وعدد من ألمع النجوم.

وفي سياق متصل تجسد ريم مصطفى في أحداث مسلسل “suits – سوتس”، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي يقدم دوره آسر ياسين وهى الحافظ الأول لأسراره، وجلبها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل.

مسلسل suits
مسلسل suits

وتعاقدت ريم مصطفى مؤخرًا علي بطولة فيلم جروب الماميز مع غادة عادل، روبي، بيومي فؤاد، محمد سلام، من إنتاج محمد رشيدي، ومن إخراج معتز التوني الذي يعكف حاليًا علي الانتهاء من تفاصيل العمل، للبدء في تصويره بعد رمضان.

كما شاركت ريم مؤخرًا في مسرحية في نص الليل، بجوار حسن الرداد، غادة عادل، سليمان عيد، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحية مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد عرُض للمرة الأولى فى موسم الرياض، وتمت كتابته برؤية عصرية بواسطة أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين

آخر أعمال ريم مصطفى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مشاركتها في مسلسل” شديد الخطورة” بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد العوضي ومحمود حجازي، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي .

شارك