رمضان 2022.. إبراهيم أبو عوف يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “يوتيرن”

شارك

تعاقد الفنان إبراهيم أبو عوف مؤخرًا على مسلسل “يوتيرن”،بطولة ريهام حجاج وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 في السباق الرمضاني المقبل 2022.

إبراهيم أبو عوف
إبراهيم أبو عوف

وقال إبراهيم أبو عوف في تصريحات صحفية له أنه يُجسد خلال الأحداث دور ممرض يُدعى “محمد”، في المستشفى الخاصة بالدكتور” حاتم الكردي”، الذي يجسد دوره الفنان توفيق عبد الحميد، مُعبراً عن سعادته الكبيرة بالعمل معه.

وأوضح  أبو عوف أنه سبق وتعاون مع المخرج سامح عبدالعزيز في العديد من الأعمال منها مسلسل “دهب عيرة”، مسلسل “رمضان كريم”، ومسلسل “أنا وهي” مُشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل لوجود الفنان توفيق عبدالحميد الذي كان يرغب كثيراً في العمل معه.

كواليس مسلسل يوتيرن
كواليس مسلسل يوتيرن

أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في مسلسل يوتيرن الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف أيمن سلامة، إنتاج العدل جروب، واخراج سامح عبدالعزيز.

الفنان إبراهيم أبو عوف

آخر أعمال إبراهيم أبو عوف

وفي سياق آخر، شارك إبراهيم أبو عوف مؤخرًا في العديد من الأعمال منها مسلسل “أنا وهي“، “خيانة عهد”، “الواد سيد، الشحات”،” أهو ده اللي صار”،”شهادة ميلاد”،” أبو عمر المصري”،” أرض النفاق”،” خفة يد”،” ظرف أسود”،”ريح المدام”، “ذهاب وعودة”، “أبو العروسة”، حق ميت “،وغيرها من الأعمال.

شارك