نجلاء بدر: الحب زي الكورونا.. وأنا مع الحب الأخير مش الأول

0

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رائها في الحب وذلك خلال لقائها ببرنامج “كلام في الحب” التي تقدمة يسرا عبر قناة MBC1 الفضائية .

حيث قالت: “الحب في أوله حلو وعمرك ما هتحبي حد وتحسي أنك مضايقة.. ممكن تحبي شخصيات غريبة أنا حبيت واحد كنت شايفاة شبة رشدي أباظة وهو مكنش كدة خالص”.

وعن المحافظة على وهج الحب قالت نجلاء بدر: “الحب زي المرض زي البرد أو كورونا أنت بتحس أنك مهتم بحد بيهتم بتفاصيلك وتتحولي من شخص عادي لأنثى وتروحي المكان اللي بيحبه فأنا بروح معاه وبعيش أعراضه كلها”.

وجهت يسرا سؤال لنجلاء عن كيفية معرفتها بأنها تحب شخصا وقالت “أنا مع الحب الأخير مش الأول ولما بتحس أن الحاجة بتضيع منك أو أن المخزون بيقل مثلا متوقعة تشوفيه في مكان معين ومشفتيهوش أو مستنياه يكلمك”.

كما وصفت نجلاء بدر زوجها بأنه مختلف عن جميع الأشخاص التي قابلتهم في حياتها وقالت أنه جمع العقل مع القلب والخبرة.

برنامج كلام في الحب

ويعد برنامج كلام في الحب، من أحد البرامج، الذي يناقش الموضوعات الرومانسية، حيث تستضيف يسرا بعض النجوم في هذا البرنامج، وتتحدث معهم عن علاقتهم العاطفية.

ويعرض لنجلاء في دور العرض السينمائية، فيلم “المحكمة”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

موعد عرض فيلم ليلة العيد

وتنتظر عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” ، بطولة نجلاء، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.