خروج مسلسل أزمة منتصف العمر من سباق رمضان 2022

0

خرج مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعدد من ألمع النجوم من سباق دراما رمضان 2022؛ لسبب غير معروف.

ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر
ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر

ومن جانبه يجسد كريم فهمي خلال أحداث المسلسل شخصية عمر طبيب الأسنان، الذى ينفصل عن زوجته بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، ولكنه بعد ذلك يحدث فتور في العلاقة بينهما، وفي نفس الوقت تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه.

كما تجسد ريهام عبدالغفور خلال الأحداث دور سيدة أرستقراطية متزوجة من رجل يكبرها في السن بأكثر من 20 عامًا، وهو ما يجعل بينهما فتور في العلاقة العاطفية، وفي نفس الوقت ينجب زوجها ابنة من زوجته الأولى، ولكن ريهام تتولى تربيتها منذ الصغر، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل مسلسل أزمة منتصف العمر الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم عفيفي، وسيد رجب،مايان السيد، وعدد من ألمع النجوم،وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

سيد رجب مسلسل أزمة منتصف العمر
سيد رجب مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، ويتكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في رمضان 2022.

ريهام عبد الغفور مسلسل قانون العمل

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.