10 معلومات عن هاجر أحمد في عيد ميلادها

شارك

تحتفل الفنانة هاجر أحمد اليوم بعيد ميلادها الـ 28، حيث انها من مواليد 28 فبراير عام 1994.

معلومات عن هاجر أحمد
معلومات عن هاجر أحمد

عيد ميلاد هاجر أحمد

ونشر زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة صور لهما ووجه لها رسالة رومانسية.

وكتب: “منذ اللحظة الأولى التي التقينا بها علمت أنك ستكوني زوجتي، وأنك ستظلي معي طوال الوقت، عيد ميلاد سعيد فتاتي الجميلة أنا محظوظ بوجودك.

معلومات عن هاجر أحمد

– هاجر احمد مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

– بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

– بدأت هاجر مشوارها الفني عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد.

– مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

– شاركت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي”.

– في 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

– يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” أكثر من 3 مليون متابع.

هاجر أحمد مع منى الشاذلي

وتنتظر هاجر أحمد عرض فيلم “زومبي على جنبي” الفنان علي ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،سامي مغاورى، بسنت صيام، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم زومبي على جنبي

وتدور أحداث فيلم “زومبي على جنبي” في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

وتدور قصة فيلم “زومبي على جنبي” في إطار تشويقي كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

كما تنتظر هاجر عرض فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

هاجر أحمد فيلم أهل الكهف
هاجر احمد فيلم أهل الكهف

آخر أعمال هاجر أحمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر احمد حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

شارك