مباراة الأهلي وفاركو.. تعرف على قائمة المارد الأحمر

0

أعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي إستعدادا لمواجهة فاركو في الـ8 مساء الغد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عُمر الدوري الممتاز مباراة الأهلي وفاركو .

هدف محمد شريف في البنك الأهلي

مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر سفر الفريق إلي الإسكندرية عقب نهاية المران مباشرة للدخول في معسكر مغلق إستعدادا لمواجهة الغد.

 قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

– في حراسة المرمي كلا من محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير.

– في الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، علي معلول، محمد هاني، محمود وحيد، محمد خليفة نصير.

– خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، آليو ديانج، محمد محمود، أحمد عبد القادر، أفشة، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ، لويس ميكيسوني.

– وفي الهجوم: حسام حسن، بيرسي تاو، محمد شريف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 22 نقطة من أصل 8 لقاءات، وحقق الأحمر من خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة،وسجل لاعبوه 23 هدف ودخل مرماه 7 أهداف. مباراة الأهلي وفاركو

مباراة الأهلي وفاركو
مباراة الأهلي وفاركو

ويسعي المارد الأحمر لمواصلة الإنتصارات والوصول للنقطة 25 ومصالحة جماهيره؛ خاصة بعد الهزيمة التي لحقت به على يد صن داونز بهدف دون رد ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما يحتل فاركو الوجه الجديد في الدوري الممتاز المركز السابع برصيد 15 نقطة من 10 مباريات،فاز في 5 مباريات وخسر مثلها،وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف، ويطمح فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية امام الأهلي؛ وذلك بعد خسارته من طلائع الجيش بهدف دون رد.

وينتظر الأهلي مؤجلة هامة يوم 5 مارس أمام المريخ السوداني على أستاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا، حيث تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية الأخير بالإمارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.