“رمضان 2022”.. تعرف على شخصية ديامان أبو عبود في مسلسل بطلوع الروح؟

0

تعاقدت الفنانة اللبنانية ديامان أبو عبود، على مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في سباق رمضان 2022.

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 

ديامان أبو عبود بطلوع الروح

وتجسد الفنانة ديامان أبو عبود ضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح دور متطرفة دينيًا ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 

ويشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح الفنانة منة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، إلهام شاهين، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف محمد هشام، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

ديامان أبو عبود رمضان 2022
ديامان أبو عبود أصحاب ولا أعز

أحداث مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

آخر أعمال ديامان أبو عبود

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية ديامان أبو عبود فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي آثار جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب المثلية الجنسية، والعمل من بطولة بطولة مني زكي، إياد نصار، عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وغيرهم، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج نادين لبكي.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

يذكر أن ديامان أبو عبود فنانة لبنانية درست السينما والمسرح معا وقدمت العديد من المسرحيات أغلبها مقتبس من مسرحيات للمؤلف المسرحي الروسي (أنطون تشيخوف) ومن أبرز مسرحياتها (شئ غريب) وقد كانت بدايتها السينمائية الحقيقية في فيلم (دخان بلا نار)، إلا أن أبرز أدوارها على الإطلاق كان في مسلسل (روبي) الذي لعبت فيه دور فتاة ثرية لكنها مصابة بشلل الأطفال.

 ومن أعمالها مسرحية “شيء غريب”، ومسلسلات منها: “السجينة، بنت الشهبندر، روبي” ، وأفلام منها: “دخان بلا نار، وينن، في سوريا، وقضية رقم 23” .

وسبق أن شاركت دياموند بو عبود مع زوجها  هاني عادل في مسلسل “السهام المارقة” عام 2018.

كما تشارك في رمضان 2022 في مسلسل “بطلوع الروح” للفنانة منة شلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.