رمضان 2022.. تيمور كيمنك ينضم لـ مسلسل suits بنسخته العربية

0

انضم الفنان العراقي تيمور كيمنك إلى مسلسل رمضاني “suits” بنسخته العربية، بطولة أحمد داوود، آسر ياسين وعدد من ألمع النجوم، وتخرجه مريم أحمدى، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

مسلسل suits
مسلسل suits

تيمور كيمنك مسلسل suits

ويلعب تيمور كيمنك دور ابن خالة شقيق بطل العمل ؛ وهو دور محوري يركز علي دور التكنولوجيا والالكترونيات في حياتنا .

أبطال مسلسل suits 

النسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز.

أحداث مسلسل Suits

وتدور أحداث مسلسل ” Suits”، حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

الفنان تيمور كيمنك
الفنان تيمور كيمنك

العمل هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مسلسل راجعين يا هوا
مسلسل راجعين يا هوا

وفي سياق متصل انضم تيمور إلى مسلسل راجعين يا هوا للفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، يبدا تيمور كيمنك  تصوير دوره في العمل ، بعد أن كثف المخرج محمد سلامة ساعات التصوير لتصل إلى 18 ساعة يوميًا لأبطاله للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.