2022.. موعد عرض مسلسل ليلة السقوط لـ طارق لطفي

شارك

انتهى الفنان طارق لطفي من تصوير مشاهده في مسلسل “ليلة السقوط”، بعد فترة تصوير استمرت لمدة 5 أشهر كاملة قضاها نجوم العمل ما بين بغداد وكردستان العراق، ومن المقرر عرض مسلسل ليلة السقوط قبل رمضان المقبل.

موعد عرض مسلسل ليلة السقوط
موعد عرض مسلسل ليلة السقوط

موعد عرض مسلسل ليلة السقوط 

وأكد الفنان طارق لطفي انه من المقرر عرض مسلسل ليلة السقوط قبل رمضان.

أحداث مسلسل ليلة السقوط

وتدور أحداث مسلسل ليلة السقوط حول جرائم الإغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البرئ من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثًا مأساوية دموية”.

 

كواليس مسلسل ليلة السقوط
موعد عرض مسلسل ليلة السقوط

أبطال مسلسل ليلة السقوط

يشارك في بطولة مسلسل “ليلة السقوط” الفنان بطولة طارق لطفى، صبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد من ألمع النجوم السوريين والعراقيين، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجى طعمة.

صبا مبارك مسلسل ليلة السقوط

وكشفت الفنانة صبا مبارك، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ليلة السقوط” للفنان طارق لطفي.

وقالت “مبارك” على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة: أشارك في مسلسل ليلة السقوط، وأجسد خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، مشيرة إلى أنها تعيش قصة معاناة وهروب.

أبطال مسلسل ليلة السقوط
موعد عرض مسلسل ليلة السقوط

آخر أعمال طارق لطفي

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل” القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

شارك

One thought on “2022.. موعد عرض مسلسل ليلة السقوط لـ طارق لطفي

Comments are closed.