مي حلمي: رضا عبد العال عاوز 100 ألف جنيه ونعمل حلقة “هبد” ونقفل القناة!

شارك

كشفت المذيعة مي حلمي عن سبب عدم استضافتها لـ رضا عبد العال، المحلل الرياضي في برامجها الرياضية.

مي حلمي ورضا عبد العال
مى حلمي ورضا عبد العال

جاء ذلك خلال إجابتها على أسئلة جمهورها التي تلقتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكان السؤال: “عاوزين حلقة مع كابتن رضا عبد العال”.

مي حلمي ورضا عبد العال

وأجابت مي حلمي قائلة: عاوز 100 ألف جنيه علشان نعمل حلقة هبد ونقفل القناة ونشطب سوق الكرة كله ونضحك الناس علينا ونتكلم على اللاعيبة اللي سعرها مش سعرها”.

وأضافت: “ليه 100 ألف ليه هحلل مع دروجبا؟ هو أحنا حلوين مع بعض أوي في الإعلانات أنما 100 ألف دي أروح بيها المالديف شهر وأطلع كل يوم لايف”.

الجدير بالذكر كشفت مي حلمي، أنها تعيش حالة حب في الفترة الحالية، ومؤكدة إلى أنها ستتزوج قريبًا وكان ذلك بالتزامن مع عيد الحب.

زواج مي حلمي
زواج مى حلمي

زواج مي حلمي

وكان ذلك خلال حوارها لمجلة “كلام الناس” حيث تصدرت غلاف المجلة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” وعلقت قائلة: “عيد حب سعيد على للكل.. سعيدة أني النهاردة على غلاف مجلة كلام الناس في اليوم العالمي دا”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

عيد ميلاد مي حلمي
عيد ميلاد مي حلمي

وفي سياق متصل احتفلت مى حلمي  بعيد ميلادها الـ 32 وسط أجواء من البهجة في دبي حيث نشرت عدة صور عبر “إنستجرام” وعلقت عليها:” كبرت سنة”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

شارك