ماجد المصري يجسد شخصية “سيد الأجنبي” في مسلسل توبة.. ويدخل في صراع مع عمرو سعد

شارك

يخوض الفنان ماجد المصري، الماراثون الرمضاني المقبل 2022 من خلال مسلسل توبة بطولة عمرو سعد وعدد من ألمع النجوم، و”ملف سري” بطولة هاني سلامة.

مسلسل توبة
مسلسل توبه

وقال ماجد المصري خلال لقائه ببرنامج MBCTrending تفاصيل شخصيته في مسلسل “توبة” قائلا: “أحداث المسلسل تدور على أرض بورسعيد وتتناول فترة معينة من تاريخها، وصراعا بين مجموعة من الأشخاص،مؤكدًا إلى قصة المسلسل مأخوذة من فيلم المشبوه لعادل إمام”.

وأضاف: “أقدم في المسلسل شخصية سيد الأجنبي، وهو تاجر كبير وغني ويمتلك النفوذ، ويربطه بعمرو سعد كونهما من حي واحد، لكن يوجد بينهما فارق طبقي واختلاف في اتجاهات الفكر، ويحدث بينهما صراع خلال الأحداث”.

صبا مبارك مسلسل توبة
صبا مبارك مسلسل توبه

أبطال مسلسل توبة

يشارك في مسلسل “توبة” الفنان عمرو سعد، ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد دياب،كريم عفيفى، أسماء أبو اليزيد، وعدد من ألمع النجوم وهو من إخراج أحمد صالح.

أحداث مسلسل توبة

وتدور أحداث مسلسل توبة على أرض بورسعيد وتتناول فترة معينة من تاريخها، وصراعا بين مجموعة من الأشخاص.

شخصية أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة

وعلمت “الانطلاقة” أن أسماء أبو اليزيد ستجسد شخصية تدعى “لقى” وهي زوجة عمرو سعد.

ومسلسل “ملف سري” بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

أسماء أبو اليزيد مسلسل توبة

وينتظر ماجد المصري فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة، وغادة عادل، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

شارك

One thought on “ماجد المصري يجسد شخصية “سيد الأجنبي” في مسلسل توبة.. ويدخل في صراع مع عمرو سعد

Comments are closed.