“فنانة ومخرجة شابة”.. 10 معلومات عن سلمى ماهر ضحية شادي خلف الثانية

1

حرصت الفنانة الشابة سلمى ماهر – إحدى ضحايا الممثل شادي خلف – على توجيه الشكر إلى الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، بعد شهادته في قضية التحرش الجنسي .

من هي سلمى ماهر
من هي سلمى ماهر

سلمى ماهر ضحية شادي خلف الثانية

وكتب عبد الرحمن مجدي، منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” علق من خلاله على الحكم الصادر ضد شادي خلف بالسجن 3 سنوات، قائلًا: “لا يضيع حق وراءه مطالب”، لترد عليه سلمى ماهر، قائلة: “من غيرك مكنش هيحصل كل ده”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

سلمى ماهر ضحية شادي خلف الثانية
سلمى ماهر ضحية شادي خلف الثانية

من هي سلمى ماهر؟ 

– سلمى ماهر هي، ممثلة ومخرجة شابة.

– حصل فيلمها “اسمه إيه”، على جائزة “هيباتيا الذهبية” كأفضل فيلم في مسابقة أفلام الطلبة في الدورة الرابعة من مهرجان الإسكندرية السينمائي للفيلم القصير، وذلك عام 2018.

– لفتت سلمى ماهر انتباه الجميع بفيلمها “اسمه إيه”، حيث نالت تصفيق وإشادة بعد عرض الفيلم، والذي كان حبيس الأدراج لولا “الصدفة” بعدما اقنعها صديقها أن تُقدم الفيلم في المهرجان، ولم يكن الأمر على بالها، والفعل قدمته ونال جائزة الأفضل.

– كما مثلت “سلمى ماهر” في مشهد قصير ولكنه يحتوي على مشاعر كبيرة ورائعة في احتفالية مرور 3 سنوات على ستوديو “ذات” الذي يُمثل “الأب الروحي” لها بعدما تعلمت بداخله الكثير من الأمور، واستفادت منه على المستوى الشخصي أيضًا، الجميع يتنبأ بقدوم موهبة تمثيلية وإخراجية قادمة وبقوة على الساحة الفنية.

– يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكتر من 27 الف متابع.

– تحرص سلمى ماهر دائما على مشاركة متابعيها صورها الجديدة.

الفنانة سلمى ماهر
الفنانة سلمى ماهر

ضحية شادي خلف الأولى 

وفي سياق متصل أثارت مريم العطار إحدى ضحايا الممثل شادي خلف الجدل بعد أول تعليق لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، والتي احتفلت بسبب حبس الأخير بالسجن 3 سنوات في قضية التحرش الجنسي.

كتبت مريم العطار “إحدى ضحايا الممثل شادي خلف” ، منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علقت من خلاله على الحكم الصادر ضد الممثل بالسجن 3 سنوات بعد تعرض الضحية للتحرش الجنسي منه.

وكتبت مريم العطار ضحية شادي خلف، منشورا بتاريخ الحكم، قالت فيه: “22-2-2022.. النهاردة أول يوم بآخد حقي القانوني في قضية تحرش جنسي في مصر.. راسي فوق قوي وفخورة بنفسي وبكل بنت وقفت تاخد حقها من عين كل متحرش هيفكر يجي بكرة جنب بنت مننا”.

وأضافت ضحية شادي خلف في منشورها، قائلة: “فخورة إني جنبي راجل مصدق فيا ومصدقني ووقف معايا في كل لحظة بكل ما عنده من قوة.. مبروك الـ 3 سنين لكل ضحايا شادي خلف، ولا عزاء لأي حد محتاجه”مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

حبس شادي خلف

الجدير بالذكر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية أول الثلاثاء الماضي ، بمعاقبة الفنان شادي نبيل خلف ، بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له.

تعليق 1
  1. […] > “فنانة ومخرجة شابة”.. 10 معلومات عن سلمى ماهر ضحية شادي … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.