تفاصيل مسلسل الرايات السوداء لـ أمير كرارة في رمضان 2022

0

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مسلسل الرايات السوداء في الأردن والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم 2022 ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم ونرصد لكم في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن مسلسل “الرايات السوداء”.

أبطال مسلسل الرايات السوداء
أبطال مسلسل الرايات السوداء

محمود عبد المغني

تعاقد الفنان محمود عبد المغني على المشاركة في بطولة مسلسل الرايات السوداء بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في الماراثون المقبل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أمينة خليل

كما أعلنت الفنانة أمينة خليل عن تعاقدها على الرايات السوداء مع أمير كرارة ومحمود عبد المغني وعدد من ألمع،والذي سيعرض في رمضان 2022.

وقالت أمينة خليل خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “عندنا مسلسل إن شاء الله في رمضان، مع الفنان العظيم صديقي أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال”.

وأضافت: “ربنا معانا هنبدأ تصوير قريب إلى الجهاد.. معملتش حاجة زي كده قبل كده، وكنت عايزة أعمل حاجة مختلفة”.

محمود عبد المغني الرايات السوداء
مسلسل العائدون الرايات السوداء

جيهان خليل 

وعلمت “الانطلاقة” أن الفنانة جيهان خليل انضمت لأسرة مسلسل “الرايات السوداء” للنجم أمير كرارة، حيث صورت جيهان مشاهدها الأولى فى الأردن والتى جمعتها بـ”كرارة” وأمينة خليل، وعدد من الفنانين العرب، ومن المقرر أن تستكمل مشاهدها في القاهرة خلال الفترة المقبلة وتجسد ضمن أحداث العمل فتاة تنتمي إلى جماعة متطرفة.

أبطال مسلسل الرايات السوداء

يشارك في بطولة مسلسل الرايات السوداء الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهانى رمزي، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل الرايات السوداء

وتدور قصة مسلسل الرايات السوداء، في إطار اجتماعي تشويقي أكشن ويعد هو الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، بطولة الفنان أمير كرارة وعدد ما من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

موعد عرض مسلسل الرايات السوداء

ومن المقرر عرض مسلسل الرايات السوداء في الماراثون الرمضاني المقبل بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، وعدد من ألمع النجوم.

“الرايات السوداء” يعد الجزء الثانى من “هجمة مرتدة” الذى تم عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

أمير كرارة
أمير كرارة

وتناول الجزء الأول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

آخر أعمال أمير كرارة

يذكر إن آخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وعدد من ألمع النجوم ، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.