تفاصيل فيلم أخويا لـ أحمد عز في 2022

شارك

انتهى الفنان أحمد عز من تصوير فيلم أخويا والذي يعتبر من الأفلام القصيرة والمقرر عرضه على منصة نتفليكس يوم 10 مارس المقبل.

أبطال فيلم أخويا

ويشارك في بطولة فيلم “أخويا” الفنان أحمد عز، صلاح عبد الله، بسنت شوقي وعدد من ألمع النجوم ، من إنتاج هديل صالح كامل، وإخراج ساندرا نشأت.

أبطال فيلم أخويا
أبطال فيلم أخويا

أحداث فيلم أخويا

وتدور أحداث الفيلم حول علاقة أخ بشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار إنساني، وأوشكت ساندرا نشأت على الانتهاء من تصوير الفيلم، إذ يتبقى له يومين للانتهاء من تصويره بالكامل.

تفاصيل فيلم أخويا

فيلم “أخويا” من نوعية الأفلام القصيرة ويعتبر عودة لساندرا نشأت بعد غياب لعدة أعوام عن الإخراج وانشغالها بأكثر من مشروع فني منهم “الصحبة الحلوة” مع يحيى الفخراني والذي كتبه الراحل وحيد حامد، بالإضافة إلى فيلم شلة ليبون مع أحمد عز وأحمد السقا والذي لم يطلق بعد.

قصة فيلم أخويا

وتدور قصة فيلم “أخويا” في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش الغنا ظاهرة التنمر التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي وهو من بطولة أحمد عز، وصلاح عبد الله وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

وفي سياق متصل قالت بسنت شوقي خلال لقائها ببرنامج insider بالعربي “ساندرا راجعة بعد 12 سنة وأحمد عز أنا بطلة قدامه”.

موعد عرض فيلم أخويا
موعد عرض فيلم أخويا

وعن التعاون مع ساندرا نشأت قالت “ساندرا رهيبة تتحب من أول ما تشوفها وسلسة ومفيج إيجو وانا كان عندي رهبة لأنها قديمة وأحمد عز وهما اشتغلوا مع بعض كتير ففي كيمياء ما بينهم.. ومعانا الأستاذ صلاح عبدالله فهما اشتغلوا مع بعض كتير فالموضوع مرعب بس انا ببقى رايحة متحمسة للبروفات”

موعد عرض فيلم أخويا

ومن المقرر عرضه على منصة نيتفليكس بدءا من 10 مارس المقبل بطولة أحمد عز، وصلاح عبد الله .

ويعرض لـ أحمد عز فيلم” الجريمة” من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

موعد عرض فيلم الجريمة

وتدور قصة وأحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات، وخلال أحداث الفيلم يعانى أحمد عز من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

شارك

One thought on “تفاصيل فيلم أخويا لـ أحمد عز في 2022

Comments are closed.