تفاصيل مسلسل دنيا تانية لـ ليلى علوي في رمضان 2022

0

تعاقدت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا على بطولة مسلسل دنيا تانية والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.

أبطال مسلسل دنيا تانية
أبطال مسلسل دنيا تانية

وعلمت “الانطلاقة” أن ليلى علوي ستبدأ غدا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد، دنيا تانية،ويشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم.

أبطال مسلسل دنيا تانية

يشارك في بطولة مسلسل “دنيا تانية” الفنانة ليلى علوي،مجدي كامل، عبير صبري، مي سليم، فراس سعيد، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.

قصة مسلسل دنيا تانية

وتدور قصة مسلسل “دنيا تانية” في إطار اجتماعي تشويقي بطولة ليلى علوي وعدد من ألمع النجوم.

ليلى علوي مسلسل دنيا تانية
ليلى علوي مسلسل دنيا تانية

موعد عرض مسلسل دنيا تانية

ومن المقرر عرض مسلسل “دنيا تانية” في السباق الرمضاني القادم 2022 على أحد القنوات المصرية.

ومن ناحية أخرى تنتظر ليلى علوي خلال الفترة الحالية عرض مسلسل منورة بأهلها الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكان من المفترض أن يعرض خلال الأيام الماضية ولكن تم تأجيله دون الإعلان عن أسباب بعينها، قبل أن يتم الكشف بالأمس عن الموعد الجديد لعرض المسلسل، فى مارس المقبل، وهو بطولة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، سلوي خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

هاني رمزي فيلم 200 جنيه
فيلم 200 جنيه

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فيلم “200 جنيه“، الفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.