2022.. تفاصيل فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

شارك

تستعد المخرجة نيفين شلبي لتصوير فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق، والذي من المقرر انطلاق تصويره عقب عيد الفطر المبارك بطولة الفنانة دينا وعدد من ألمع النجوم.

المخرجة نيفين شلبي
المخرجة نيفين شلبي

أبطال فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

يشارك في بطولة فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق، الفنانة دينا، وعدد من ألمع النجوم، والعمل بطولة نسائية حيث تشارك فيه 8 فنانات تتراوح أعمارهم من 14 لـ 60 عاما ومن إخراج نيفين شلبي.

أحداث فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

وتدور أحداث فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق وسيناقش قضية إنسانية حيث تدور أحداثه في إطار دراما لايت كوميدي وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير.

أبطال فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق
أبطال فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

وأكدت نيفين أن الفنانة دينا أول المنضمين للمشاركة في الفيلم، ومازال هناك ترشيحات لباقي الشخصيات، وسيكون هناك دور رجل وحيد سيظهر في 6 مشاهد فقط سيجسده أحد الفنانين الشباب أو وجه جديد في عمر الثلاثين، كما هناك نجم كبير سيظهر كضيف شرف في مشهد واحد.

موعد عرض فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

وأكدت نيفين شلبي انه لم يتم الاستقرار على عرض الفيلم في السينمات أو من خلال إحدى المنصات وأنا من قمت بكتابة قصته وشاركني في السيناريو والحوار نادر رفاعي.

ويعرض لـ نيفين شلبي فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

موعد عرض مسلسل نقل عام
موعد عرض مسلسل نقل عام

آخر أعمال دنيا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد من ألمع النجوم، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب .

شارك

One thought on “2022.. تفاصيل فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق

Comments are closed.