محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون دهب عيار 24!

شارك

آثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب التباهي بأمواله وثرائه أمام جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة بمعجون أسنان دهب عيار 24.

محمد رمضان

معجون ذهب عيار 24 

ونشر رمضان فيديو وهو ممسكا بفرشاة أسنانه والمعجون، وعلق كاتبا: “صباح الدهب معجون أسناني عيار 24” مما آثار جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل يواصل رمضان تصوير مسلسل “المشوار” الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022، ويشاركه البطولة، دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل “المشوار” شخصية سائق سيارة أجرة يدعى “ماهر” متزوج من “ورد” التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

وطرح رمضان عبر قناته الرسمية على YouTube، مؤخرًا، أغنيته الجديدة “باي باي ثانوية” والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

محمد رمضان يغسل أسنانه

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد  رمضان مسلسل موسى، وشاركه البطولة سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري وصبري فواز ورياض الخولي، ومنذر ريحانة وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج محمد سلامة.

شارك

One thought on “محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون دهب عيار 24!

Comments are closed.