تفاصيل مسلسل للموت 2 لـ ماجي بو عضن

شارك

تواصل الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، تصوير مسلسل للموت 2 خلال الفترة الحالية والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022 على أحد القنوات اللبنانية وشاهد vip.

أبطال مسلسل للموت 2
أبطال مسلسل للموت 2

أبطال مسلسل للموت 2

ويشارك في بطولة مسلسل “للموت 2” بطولة الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، ودانييلا رحمة وباسم مغنية والممثلين السوريين خالد القيش، محمد الأحمد، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنّان .

قصة مسلسل للموت 2

وتدور قصة مسلسل “للموت 2” في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022، بطولة ماجي بو غصن، ودانييلا رحمة، وعدد من ألمع النجوم.

قصة مسلسل للموت 2
قصة مسلسل للموت 2

موعد عرض مسلسل للموت 2

ومن المقرر عرض مسلسل “للموت 2” عبر أحد القنوات اللبنانية وشاهد vip في السباق الرمضاني القادم 2022.

من هي ماجي بو غصن؟

ماجي بو غصن ممثلة لبنانية كانت بدايتها في عالم الفن مع الفنان داود حسين في فوازير رمضان (داوود في هوليوود)، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها في التليفزيون (حمام القيشاني، عصر الحريم، متر ندى، ديو الغرام)، وفي السينما قامت بأداء دور بي بي أو بديعة بدران في فيلم (بي بي) والذي يعد أول تجاربها السينمائية.

معلومات عن دانييلا رحمة

– عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية.

– ولدت في أستراليا، وعادت إلى لبنان عام 2010، حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال المغتربين وفازت باللقب، وعادت بعد ذلك لأستراليا إلا إنها قررت العودة إلى لبنان، وهناك عاشت مع أقاربها متابعة تحصيلها العلمي في جامعة سيدة اللويزة.

تفاصيل مسلسل للموت 2
تفاصيل مسلسل للموت 2

– وشاركت بعد ذلك في برنامج Dancing with the stars، وفازت بهذا الموسم، وبعد فوزها إنهالت عليها العروض وقررت البقاء في لبنان.

شارك