تفاصيل مسلسل بيبي لـ شجون الهاجري وبشار الشطي في رمضان 2022

شارك

أعلنت شركة الإنتاج Eagle Films مؤخرًا عن بدء تصوير مسلسل بيبي، بطولة شجون الهاجري، وبشار الشطي وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضة في الماراثون الرمضاني 2022.

أبطال مسلسل بيبي
أبطال مسلسل بيبي

ومن جانبها نشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “انطلاق تصوير مسلسل بيبي، شجون الهاجري، بشار الشطي، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبد الله عبد الرضا مي البلوشي ونخبة من النجوم”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل بيبي

يشارك في بطولة مسلسل بيبي الفنانة شجون الهاجري، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبد الرضا، مي البلوشي،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير وإنتاج ايغل فيلمز .

قصة مسلسل بيبي

تدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي درامية، تدور بخصوص فتاة تدعى “بيبي”، وتجسدها الفنانة شجون الهاجري، ثم تتوالى الأحداث .

شجون الهاجري مسلسل بيبي
شجون الهاجري مسلسل بيبي

وفي سياق متصل تعاقدت نجمة الشاشة الكويتية شجون الهاجري على الخوض في دراما رمضان 2022 بمسلسل “بيبي” المجنونة، إذ تتقابل مع النجم الكويتي بشار الشطي ليخوضا به سويا مراثون الدراما الرمضانية هذا العام.

شجون الهاجري وبشار الشطي

ويعرض لـ شجون الهاجري مسلسل هروب من بطولة شجون الهاجري باسم مغنية وجيسي عبده، من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مسلسل بيبي

آخر أعمال شجون الهاجري

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة شجون الهاجري مسلسل “ملاك رحمة” ويُعَدُّ أول تجربة للمسلسلات الرقمية، وهو يميل إلى دراما الإثارة والتشويق، ويدور في إطار من التشويق والغموض حول عالم الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسية، ويشارك في بطولته الفنانة مرام البلوشي وعبد الله التركماني وحسن إبراهيم وغدير السبتي وفي الشرقاوي، وهو تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، وإنتاج مشترك بين “إيغل فيلمز” و”كتويل برودكشن” للفنان عبد الله عبد الرضا.

شارك