مسلسل كسر عضم أبطاله وموعد العرض والإعادة في رمضان 2022

شارك

يتنظر عشاق الدراما السورية واللبنانية مسلسل كسر عضم والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022 على أحد القنوات.

كواليس مسلسل كسر عضم
كواليس مسلسل كسر عضم

كاريس بشار في مسلسل كسر عضم

وفي سياق متصل كشفت المخرجة رشا شربتجي عن شخصية كاريس بشار التي تظهر بها ضمن أحداث مسلسل كسر عضم حيث أنها تجسد شخصية تدعى”عبلة”.

أبطال مسلسل كسر عضم

يشارك في بطولة مسلسل كسر عضم الفنان محمود نصر، نادين تحسين بيك، سوزان نجم الدین، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خورى، عزام، ونام الخوص، راما زين العابدين، عبد الرحمن كيالي، نور علي، لين غرة، فادي صبيح وعدد من ألمع النجوم من تأليف علي معين صالح، ومن إخراج رشا شربتجي.

أبطال مسلسل كسر عظم
أبطال مسلسل كسر عضم

قصة مسلسل كسر عظم

ويتناول مسلسل كسر عظم قصة قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري خلال زمن الحرب التي عاشته سوريا والمعاناة التي يعيشها الشعب السوري خلال فترة الحرب و ما يتعرض له الشباب من خوض الحروب وموت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم و يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السوري و هو طبقات المتنقذة والمتوسطة وضحايا القاع ، الذين يدفعون حياتهم في الحروب و الفائزين في الحرب هم الامراء أما الضعفاء هم الذين يخسرون حياتهم ليغيش الآخرين في سلام .

المخرجة رشا شربتجي وكاريس بشار
المخرجة رشا شربتجي وكاريس بشار

موعد عرض مسلسل كسر عضم

ومن المقرر عرض مسلسل كسر عضم في الماراثون الرمضاني القادم 2022 على إحدى القنوات السورية من تأليف علي معين صالح، ومن إخراج رشا شربتجي.

آخر أعمال كاريس بشار

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كاريس بشار مسلسل “سوق الحرير 2” بطولة بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، نجاح سفكوني، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، شادي الصفدي، يزن خليل، وعدد من ألمع النجوم، من سيناريو وحوار ورشة من الكّتاب، وإخراج المثنى صبح، وإشراف الأخوين بسّام ومؤمن الملا وإنتاج MBC Studios بالتعاون مع الأخوين الملا.

معلومات عن محمود نصر

– ولد محمود نصر في مدينة دمشق عام 1983 بسوريا وقد تقدم مرتين للمعهد العالي للفنون المسرحية.

– بعد حصوله على الشهادة الثانوية بدرجات تخوله لدخول كلية الهندسة، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية 2006، وقد تميز في دراسته فكان الأول على دفعته.

– ثم منح لإجتهاده وتميزه منحة إلى فرنسا وعاد إلى المعهد المسرحي كمعيد، وقد بدأ عمله كممثل في الدراما التلفزيونية في عام 2007.

– حيث شارك بعدة أعمال كان أهمها مسلسل (ممرات ضيقة) للمخرج محمد شيخ نجيب، والذي يعتبر الإنطلاقة الفعلية له كممثل، وتبعم مسلسل (الهروب) عام 2010، و عاى المستوى السينيمائي له عمل وحيد هو فيلم (رسائل الكرز). 

شارك