تفاصيل مسلسل حكم نهائي لـ مصطفى قمر في رمضان 2022

0

تعاقد الفنان مصطفى قمر، مؤخرًا على بطولة مسلسل حكم نهائي والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم 2022، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

مسلسل حكم نهائي
مسلسل حكم نهائي
أبطال مسلسل حكم نهائي
أبطال مسلسل حكم نهائي

أبطال مسلسل حكم نهائي

ويشارك في بطولة مسلسل “حكم نهائي” الفنان مصطفى قمر، وعدد من ألمع النجوم وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن التصوير.

أحداث مسلسل حكم نهائي

وتدور أحداث مسلسل حكم نهائي في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022 ومن بطولة مصطفى قمر وعدد من ألمع النجوم.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وفي سياق متصل شارك مصطفى كضيف شرف في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعدد من ألمع النجوم من تأليف أيمن وتار وإخراج احمد الجندي.

آخر أعمال مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، ريم البارودي وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم قهوة بورصة مصر الذي عرض عام 2019، بطولة صلاح عبدالله، محمد جمعة وعلاء مرسي وعدد من ألمع النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.