قمر اللبنانية تكشف عن هوية ابنتها بعد إثارتها الجدل بالإنجاب بدون زوج

شارك

ردت قمر اللبنانية، على الاتهامات التي وجهها لها عدد من متابعيها بإنجابها ابنتها الثانية “لونا” دون زواج مما أثارت جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي.

قمر اللبنانية تكشف عن اسم والد ابنتها
قمر اللبنانية تكشف عن اسم والد ابنتها

وعبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نشرت قمر صورة من جواز سفر ابنتها الأمريكي.

وعلقت قمر اللبنانية: “نيال المظلوم يلي عند ربه بريء، لكل العالم اللي عم يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين، ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح وإنو بنتي خلقت ومش عارفين مين بيا”.

وتابعت: “هيدا باسبور بنتي الأمريكي، وهيدا اسم بيا، ياريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم، لونا مهدي الغندور، الله يبعتلك أيام حلوة”.

وفي سياق متصل خرجت المطربة اللبنانية قمر، عن صمتها للرد على الهجوم اللاذع التي تعرضت لها عقب إعلان حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية.

وعبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وجهت قمر رسالة شديدة الحدة لمنتقدي حملها من مجهول، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس عقبة في طريق حملها لقب single mother.

وكتبت قمر: “أغلبية العرب صايرين يحللوا ويحرموا وأسئلة غريبة بتوصلني عن حياتي، لكم الحق تنتقدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر”.

وتابعت: “حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين ؟!.. حامل من الروح القدس.. لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله.. من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله” ؟!، مضيفة: “أنا ما عندي مشكلة أكون single mother”.

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

آخر أعمال قمر اللبنانية

يُذكر أن أحدث أعمال، قمر أغنية Kiss My Lips، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب”، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها، الأغنية من كلمات وألحان جوزف جحا وتوزيع هادى شرارة وإخراج اللبنانى فادى حداد.

شارك

2 thoughts on “قمر اللبنانية تكشف عن هوية ابنتها بعد إثارتها الجدل بالإنجاب بدون زوج

Comments are closed.