قصة مسلسل البيت بيتي وأبطاله وموعد العرض والإعادة في 2022

0

يواصل صناع مسلسل البيت بيتي تصوير المشاهد المتبقية من العمل، تمهيدًا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى مصطفى خاطر ونرصد لكم في هذا التقرير قصة مسلسل البيت بيتي وأبطاله وموعد العرض والإعادة بالإضافة إلى أحداث العمل .

أبطال مسلسل البيت بيتي
أبطال مسلسل البيت بيتي

قصة مسلسل البيت بيتي

وتدور قصة مسلسل “البيت بيتي” حول ظهور كريم وخاطر ومحمد محمود عبدالعزيز كأشقاء ضمن أحداث العمل، حيث يتناول مواقف بين الثلاثة أشقاء في منزلهم مع والدهم، مع الانتقال بين فترتين زمنيتين مختلفتين، ويظهر خاطر بشخصية رجل متزوج من ميرنا جميل، وكل ذلك في إطار كوميدي تشويقي، وتدور الأحداث في 10 حلقات.

أبطال مسلسل البيت بيتي 

يشارك في بطولة مسلسل “البيت بيتي” الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، عابد عناني، وعدد من ألمع النجوم، من إخراج خالد مرعي.

كريم محمود عبد العزيز من أجل زيكو

أحداث مسلسل البيت بيتي

وتدور أحداث مسلسل “البيت بيتي” في إطار كوميدي تشويقي، وتدور الأحداث في 10 حلقات ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي

ومن المقرر عرض مسلسل “البيت بيتي” على أحد المنصات الرقمية في الفترة المقبلة ولم يتم الكشف عنها، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وعدد من ألمع النجوم.

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ كريم محمود عبدالعزيز فيلم من أجل زيكو الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، ومن بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، شيكو، وإسعاد يونس، وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إنتاج وإخراج بيتر ميمي.

كما يعرض لمصطفى خاطر في دور العرض السينمائية، فيلمي، مربع برمودة وتماسيح النيل.. تماسيح النيل بطولة الفنان حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

مصطفى خاطر فيلم مربع برمودة
موعد عرض فيلم مربع برمودة

وفيلم  “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.