تفاصيل فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد في 2022

شارك

بدأ الفنان تامر حسني في الفترة الأخيرة تصوير فيلم بحبك ويشاركه البطولة كلًا من الفنانة هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا وعدد من ألمع النجوم ويخوض نجم الجيل أولى تجاربه الإخراجية.

أبطال فيلم بحبك
أبطال فيلم بحبك

وفي سياق متصل تحدث تامر حسني عن سعادته بمشاركة هنا الزاهد كبطلة للفيلم، بعد ظهورها معه في بداية مشوارها الفني بأحد الأدوار بمسلسل “فرق توقيت” عام 2014.

وكتب تامر حسني تعليقا على الصور: “مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)”.

وتابع: “طبعاً في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيره جداً، الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير”.

وأضاف تامر حسني مخرج وبطل فيلم “بحبك”: “اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميله هنا الزاهد و مبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم”.

قصة فيلم بحبك
قصة فيلم بحبك

وقال: “مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره، بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، و انتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميله مميزه من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله”.وأوضح تامر حسني: ” فرحان جداً بإنضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه”.

واختتم مؤكدا: “الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي ايتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي”.

أبطال فيلم بحبك

ويشارك في بطولة فيلم بحبك الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث فيلم بحبك

وتدور أحداث فيلم بحبك حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا وعدد من ألمع النجوم .

قصة فيلم بحبك

وتدور قصة فيلم بحبك في إطار اجتماعي رومنسي، بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

فيلم بحبك
فيلم بحبك

تامر حسني وهنا الزاهد

كما أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “انا وهي” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

شارك

One thought on “تفاصيل فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد في 2022

Comments are closed.