تفاصيل عرض الرعب “تجربة رامز” لـ رامز جلال في موسم الرياض 2022

شارك

نشر تركي آل شيخ صورة البوستر التشويقي لـ عرض الرعب “تجربة رامز” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

عرض الرعب تجربة رامز
عرض الرعب تجربة رامز

وعلق تركي آل الشيخ على البوستر قائلًا: “تجربة رامز.. الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض تجربة رامز

ومن المقرر عرض “تجربة رامز”، التي ستقام من الأربعاء 23 فبراير 2022 والخميس 31 مارس 2022، في البوليفارد، ويصل سعر التذكرة إلى 70 ريال.

وجاء وصف الفعالية: “رامز الذي اشتهر بمقالبه على مدار السنين يدعوكم هذه المرة للمشاركة معه والدخول في تجربة تفاعلية جديدة ومختلفة من المقالب المضحكة المثيرة”.

تجربة رامز
تجربة رامز

فيما ظهر راما في البوستر السابق مصحوبا بتعليق: “قرر يعمل أكاديمية يعلم فيها الناس، ويورث العلم العظيم اللي عنده، وأهو تجيله دعوة من هنا وهناك وتبقى بأذن الله كفارة”.

وفي سياق متصل يواصل الفنان رامز جلال التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية،حيث جمعت الجلسات بين كل من المؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، رامز جلال، وتارا عماد، وينتظر صنَّاع الفيلم عودة كل من؛ حمدي الميرغني، من باريس للانضمام لهم، فيما انتهى المخرج محمود كريم، من معاينة أماكن التصوير المختلفة وبناء الديكورات استعدادًا لبدء التصوير.

برنامج مقالب رامز جلال
برنامج مقالب رامز جلال

آخر أعمال رامز جلال 

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

شارك

One thought on “تفاصيل عرض الرعب “تجربة رامز” لـ رامز جلال في موسم الرياض 2022

Comments are closed.