قصة مسلسل Stranger Things الموسم الرابع وأبطاله وموعد عرضه

0

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض  مسلسل Stranger Things الموسم الرابع ، المقرر طرحه على مجلدين في الفترة المقبلة .

قصة مسلسل Stranger Things الموسم الرابع
قصة مسلسل Stranger Things الموسم الرابع

وفي سياق متصل نشرت الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الدعائي للموسم الرابع والأخير من المسلسل الشهير، وظهر بألوان نارية كالأحمر والأزرق ويقف الأبطال من ظهورهم وينظرون للوحش، وكُتب كتعليق: “من روسيا، بيت كريل، المختبر، وكاليفورنيا، تبدأ النهاية!

موعد عرض مسلسل Stranger Things الموسم الرابع 

ومن المقرر عرض مسلسل Stranger Things الموسم الرابع المجلّد الأول لسترينجر ثينغز يُعرض 27 مايو والمجلّد الثاني يُعرض 1 يوليو”.

قصة مسلسل Stranger Things

وتدور قصة مسلسل “Stranger Things” الموسم الرابع في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل يأخذنا إلى كلاسيكيات الرعب والخيال العلمي في الثمانينيّات رُشّح لـ 38 جائزة إيمي، منها ثلاث جوائز كأفضل عمل درامي.

مسلسل Stranger Things الموسم الرابع
مسلسل Stranger Things الموسم الرابع

أبطال مسلسل Stranger Things الموسم الرابع

يشارك في بطولة مسلسل “Stranger Things” الموسم الرابع عدد من ألمع النجوم وانضم كلًا من آيمي بيث ماكنالتي (فيكي)، ومايلز ترويت (باتريك)، وريجينا تينغ تشين (السيدة كيلي)، وغريس فان داين (كريسي).

الجدير بالذكر قال الأخوين “دفر”: مع 9 نصوص، وأكثر من 800 صفحة، وما يقرب من عامين من التصوير، وآلاف من اللقطات، وطول يقارب ضعف طول أي موسم سابق، كان الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things هو الموسم الأكثر تحديًا حتى الآن، ولكنه أيضًا الأكثر مكافأة لنا.

وتابعوا قائلين: إنها أيضًا بداية النهاية، فمنذ سبع سنوات خططنا لقصة القصة الكاملة لمسلسل Stranger Things. وفي ذلك الوقت توقعنا أن تستمر القصة من أربعة إلى خمسة مواسم، ولكن لاحقًا ثَبت أنها أكبر من أن تُروى في أربعة مواسم فقط، ولهذا سيكون الموسم الرابع الموسم قبل الأخير، أي الموسم الخامس سيكون الأخير للمسلسل.

مسلسل Stranger Things من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر شبكة نتفليكس ، ويشارك في بطولتها كل من ميلي بوبي براون وفين وولفهارد ونواه شانب وجاتن ماتارازو وكاليب ماكلولين ووينونا رايدر.

تفاصيل مسلسل Stranger Things الموسم الرابع
تفاصيل مسلسل Stranger Things الموسم الرابع

يذكر أن الموسم الثالث من Stranger Things قد تم عرضه في 2019، لتكون النهاية مواجهة ملحمية بين سكان هوكينز والوحش في المول التجاري، والتي انتهت بوفاة جيم هوبر (ديفيد هاربور)، وغادرت عائلة بايرز المدينة، فضلا عن تدمير منشأة الروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.