تفاصيل مسلسل عندما تجرحنا الأيام لـ رمضان 2022

شارك

بدأ المخرج عمّار سي فضيل، مؤخرًا تصوير مسلسل عندما تجرحنا الأيام، والذي، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022،والذي يراهن عليه التلفزيون العمومي الجزائري.

أبطال مسلسل عندما تجرحنا الأيام
أبطال مسلسل عندما تجرحنا الايام

أبطال مسلسل عندما تجرحنا الأيام

يشارك في بطولة مسلسل “عندما تجرحنا الأيام” الفنان مصطفى لعريبي وعزيز بوكروني وفيزية توقرتي ونسرين سرغيني، أمال مينغاد، نسيمة شمس، بريبر عبد الكريم، عدلان بخوش، أحمد مداح، إيمان نوال، مهجان أسماء، فوزي بن براهيم، نصر الدين جودي وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج عمّار سي فضيل.

أحداث مسلسل عندما تجرحنا الأيام

وتدور أحداث مسلسل عندما تجرحنا الأيام في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022،والذي يراهن عليه التلفزيون العمومي الجزائري.

مسلسل عندما تجرحنا الأيام
مسلسل عندما تجرحنا الايام

قصة مسلسل عندما تجرحنا الأيام

وتدور قصة مسلسل “عندما تجرحنا الأيام” حول “خالد” الشخصية المركبة التي تتداخل وتلتقي مع شخصيات المسلسل الأخرى في علاقات مختلفة تأسست وتوطدت وتأزمت بناء على رغبات خالد وجموحه، وحلمه الأكبر في إنجاب ولد، ولكن الحياة رسمت له أقدارا متقاطعة ووضعته في صراع مع حلم ضائع.

قصة مسلسل عندما تجرحنا الأيام
قصة مسلسل عندما تجرحنا الأيام

يتناول المسلسل الجانب النفسي والاجتماعي للشخصيات الإنسانية من خلال نماذج تجسد قيما إيجابية وأخرى سلبية كالحب والمثابرة والعمل لتحقيق الذات في مقابل الخيانة والجشع والطمع والكيدة.

وتتوالى الأحداث من بعدها فبعد انفصال دام عدة سنوات يلتقي خالد أم ابنته الوحيدة وسط رفض الأخيرة التي لم تقبل والدها لتركه لها لفترة تبلغ 23 عاما هي عدد سنوات عمرها فتعاني الأمرين، ويعود القدر ليرتب عهد جديد بين خالد وجميلة.

شارك