تفاصيل فيلم روميو لـ تامر حسني وهنا الزاهد 2022

0

بدأ الفنان تامر حسني في الفترة الأخيرة تصوير فيلم روميو ويشاركه البطولة كلًا من الفنانة هنا الزاهد وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم ويخوض نجم الجيل أولى تجاربه الإخراجية.

تامر حسني كليب افتح قلبك
تامر حسني فيلم روميو 

كواليس فيلم روميو

وتوصد “الانطلاقة” الصورة الأولى من كواليس فيلم “روميو” للفنانة تامر حسني وهنا الزاهد، والذي يتولى تامر تأليفه وإخراجه لأول مرة.

أبطال فيلم روميو 

ويشارك في بطولة فيلم “روميو” الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من تأليف وإخراج تامر حسني لأول مرة.

أحداث فيلم روميو

وتدور أحداث فيلم “روميو” حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، وعدد من ألمع النجوم.

فيلم روميو
فيلم روميو

قصة فيلم روميو

وتدور قصة فيلم “روميو” في إطار اجتماعي رومنسي، بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وهنا الزاهد

تامر حسني وهنا الزاهد 

كما أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “انا وهي” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.