قصة فيلم Desert Whisper وأبطاله وموعد عرضه

شارك

انتهى الفنان عمرو سعد ونيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب وعدد من ألمع النجوم من تصوير فيلم Desert Whisper وتتولى إخراجة الإيطالية Ilaria Borrelli، ومن المقرر عرضة في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم Desert Whisper

أبطال فيلم Desert Whisper

يشارك في بطولة فيلم Desert Whisper، الفنان عمرو سعد، نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، سيد رجب، وعارفة عبد الرسول،Mira Sorvino وJohn Savage، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن إخراج الإيطالية Ilaria Borrelli، وتم تصوير أغلب المشاهد في سيوة، وهو إنتاج مصري فرنسي إيطالي.

قصة فيلم Desert Whisper

وتدور قصة فيلم “Desert Whisper” في إطار اجتماعي أكشن وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

موعد عرض فيلم Desert Whisper

ومن المقرر عرض فيلم “Desert Whisper” بعد الانتهاء من منتجة الفيلم في الفترة المقبلة.

قصة فيلم Desert Whisper

من ناحية أخرى، بدأ الفنان عمرو سعد تصوير مسلسل توبة، الذي يجمعه مع دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، صبا مبارك، حسن أبو الروس، ماجد المصري وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ورشة ملوك ومن إخراج أحمد صالح.

آخر أعمال عمرو سعد ونيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد ونيللي كريم مسلسل الجسر بطولة الفنان عمرو سعد ونيللي كريم، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، وعصام عمر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل الجسر

وفي سياق متصل بدأ الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير مسلسل جزيرة غمام الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2022، الفنان طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

شارك