تفاصيل فيلم ليله غير عادية لـ نجلاء بدر

0

تعاقدت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا على بطولة فيلم ليله غير عادية،بطولة عدد من ألمع النجوم وبدأ تصوير أولى مشاهده العمل.

أبطال فيلم ليله غير عادية
أبطال فيلم ليله غير عادية

أبطال فيلم ليله غير عادية

ويشارك في بطولة فيلم “ليله غير عادية” الفنانة نجلاء بدر، كريم قاسم، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، ومن إخراج أحمد بيلي.

قصة فيلم ليله غير عادية

وتدور قصة فيلم “ليله غير عادية” بطولة الفنانة نجلاء بدر وكريم قاسم في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة لأبطال العمل في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر تعود الفنانة نجلاء بدر لتقديم الأدوار الشعبية مرة أخرى وذلك خلال مسلسل بابلو الذي تشارك في بطولته مع حسن الرداد والمقررعرضه في شهر رمضان 2022 .

قصة فيلم ليله غير عادية
قصة فيلم ليله غير عادية

ويعرض لنجلاء في دور العرض السينمائية، فيلم “المحكمة“، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتنتظر عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، بطولة نجلاء، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري.

موعد عرض حكاية ويبقى الأثر

كريم قاسم فيلم ليله غير عادية

أما كريم قاسم فقد بدأ من أيام تصوير مسلسله الجديد يوتيرن، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.