موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

شارك

يضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع نادي الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء في تمام الـ 3 يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي والهلال السوداني.

مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني 

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت 1 مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

ويخوض الأهلي منافسات دور المجموعات من الجولة الثانية بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ السوداني والتي كان مقررًا لها 11 أو 12 فبراير الجاري بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

وقد وصلت بعثة الأهلي منذ قليل إلي السودان، والمكونة من 21 لاعب وهم في حراسة المرمي كلًا من علي لطفي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، في الدفاع رامي ربيعة، ياسر إبراهيم ، محمد عبدالمنعم ، محمد هاني، كريم فؤاد، علي معلول، محمود وحيد، في خط الوسط عمرو السولية ، محمد محمود، حمدي فتحي، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ، ميكيسوني ، طاهر محمد طاهر ، أحمد عبدالقادر ، وفي الهجوم حسام حسن ومحمد شريف.

يُذكر أن الأهلي واجه الهلال في ثمانية مباريات سابقة في دوري أبطال إفريقيا، حقق الأحمر الفوز في ثلاثة مباريات، وفاز الهلال في مبارتين، وحُسم التعادل في ثلاثة مواجهات.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة لجهود الحارس محمد الشناوي بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا، كما يعاني الأهلي ايضًا من غياب أكرم توفيق وعمار حمدي بعد إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن القرعة قد أوقعت الهلال والأهلي في مجموعة واحدة في نسخة 2020 والتي توج المارد الأحمر بلقبها للمرة التاسعة في تاريخه ، وحقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف وحسم التعادل مباراة العودة في السودان بهدف لمثله.

شارك