سامية الطرابلسي تتعاقد على مسلسل مكتوب عليا لـ رمضان 2022

شارك

أعربت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، عن سعادتها العارمة بمشاركتها في مسلسل مكتوب عليا بطولة الفنان أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، وعدد من ألمع النجوم، من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

أبطال مسلسل مكتوب عليا
أبطال مسلسل مكتوب عليا

ومن جانبها نشرت الطرابلسي عدة صور من كواليس مسلسل مكتوب عليا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “سعيدة بمشاركتي في مسلسل مكتوب عليا مع المميز أكرم حسني، والجميل عمرو عبد الجليل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري”.

 أبطال مسلسل مكتوب عليا

يشارك في بطولة مسلسل “مكتوب عليا” ، الفنان أكرم حسني ، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، سامية الطرابلسي،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

كواليس مسلسل مكتوب عليا
عمرو عبد الجليل وسامية الطرابلسي 

ويعرض لـ سامية الطرابلسي فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور قصة فيلم “تماسيح النيل” حول رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان ويتعرض أحد رواد المركب لعملية نصب فى إطار كوميدي، ويقدم بيومي فؤاد في الأحداث دور قبطان السفينة، بينما يجسد سليمان عيد دور مساعده، وتظهر هنادي مهنا في الأحداث في دور مطربة نصابة تغني بعدة لغات، ويقدم محمد ثروت شخصية تاجر سيارات ومتزوج من ويزو.

سامية الطرابلسي مسلسل السيدة زينب

آخر أعمال سامية الطرابلسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سامية الطرابلسي مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

شارك