رمضان 2022.. سعد المختار يتعاقد على مسلسل رانيا وسكينة

0

أعلن الفنان سعد المختار، عن تعاقدة على مسلسل رانيا وسكينة، بطولة روبي ومي عمر وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

سعد المختار مسلسل رانيا وسكينة
سعد المختار مسلسل رانيا وسكينة

ومن جانبه نشر سعد المختار صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: بسم الله توكلنا على الله مروان مسلسل رانيا وسكينة إخراج شيرين عادل رمضان 2022″، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

يشارك في بطولة مسلسل رانيا وسكينة الفنانة روبي، ومي عمر، سليمان عيد، أحمد خالد صالح، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل إنتاج أمير شوقي.

مسلسل رانيا وسكينة
مسلسل رانيا وسكينة

روبي مسلسل رانيا وسكينة

وتجسد روبي في مسلسل رانيا وسكنية، دور فتاة تعيش في حي شعبي وتلتقي صدفة بـ رانيا صديقتها، الذي يموت والداها وترث جميع ثروته، ويصبحا أصدقاء.

أحداث مسلسل رانيا وسكينة

وتدور أحداث مسلسل رانيا وسكينة في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، والمسلسل يتكون من 15 حلقة.

وفي سياق متصل ينتظر سعد المختار عرض فيلم “السرب” بطولة نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، دياب، آسر ياسين، كريم فهمي،أحمد السقا محمود عبد المغني وغيرهم مجموعة من الفنانين. الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

سعد المختار مسلسل بيمبو

آخر أعمال سعد المختار

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد المختار، مسلسل “بيمبو” بطولة أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز وسينيتا خليفة ورزان مغربي وإخراج عمرو سلامة والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد vip.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.