“لظروف إنتاجية”.. إيقاف تصوير مسلسل نور العين لـ المخرج غازي العامري

شارك

توقف تصوير مسلسل نور العين التونسي، بطولة سيدة الشاشة التونسية دليلة المفتاحي، وعدد من ألمع النجوم، وسيناريو وحوار وإخراج غازي العامري، وذلك لظروف إنتاجية.

مسلسل نور العين التونسي

وأكد المخرج غازي العامري في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” انه تم ايقاف تصوير مسلسل نور العين لمشاكل إنتاجية مؤكدًا أنهم يسعون لإجاد حل من أجل استئناف العمل.

أبطال مسلسل نور العين

يشارك في بطولة مسلسل نور العين الفنانة دليلة المفتاحي،ويسرا المسعودي، وحيدة الدريدي، فتحي المسلماني، أسماء بن عثمان، كوثر بالحاج، زهير الرايس، منال عمارة، عزيزة بولبيار وعدد من ألمع النجوم، وسيناريو وحوار وإخراج غازي العامري.

أحداث مسلسل نور العين

وتدور أحداث مسلسل نور العين في إطار اجتماعي ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2022، على قناة قرطاج التونسية.

رمضان 2022 دليلة المفتاحي مسلسل نور العين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دليلة المفتاحي مسلسل “المليونير” بطولة دليلة مفتاحي، يونس الفارحي، عزة سليماني، نعيمة الجاني، سفيان الداهش،كوثر الباردي، أميمة بن حفصية وعدد من ألمع النجوم، والمسلسل تونسي جزائري مشترك .

آخر أعمال غازي العامري 

يذكر أن آخر أعمال المخرج غازي العامري مسلسل تركة الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة حسين المحنوش، عزيزة بولبيار، نادرة لملوم، ذكرى الشابي، ريان الكشباطي، هيثم التواتي أنيس سعيد، عادي طعم الله، فارس خليف، نوال طبويي، فارس عمران، ذكوى شورو، وعدد من ألمع النجوم من تأليف وإخراج غازي العامري.

كواليس مسلسل نور العين
المخرج غازي العامري 

وتدور قصة مسلسل تركة في أن تحاول عائشة إقناع زوجها محمد بتبني طفل، بعد فشل كل محاولاتهما في إنجاب أطفال، ولكنه يصر على رفضه، فتأتيهما مفاجأة ثقيلة حيث تتصارع الأطراف على التركة وتنتشر الخيانات والغدر بين الأسرة.

شارك

One thought on ““لظروف إنتاجية”.. إيقاف تصوير مسلسل نور العين لـ المخرج غازي العامري

Comments are closed.