موعد عرض مسلسل 420 دقيقة لـ زينة

0

انتهت الفنانة زينة منذ فترة قصيرة من تصوير أحداث مسلسلها الجديد، والذي من المقرر موعد عرض مسلسل 420 دقيقة في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل 420 دقيقة 

ومن المقرر عرض مسلسل 420 دقيقة على منصة شاهد أول مارس المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

زينة
موعد عرض مسلسل 420 دقيقة 

أبطال مسلسل 420 دقيقة

ويشارك في بطولة مسلسل 420 دقيقة الفنانة زينة، مسلسل “420 دقيقة” بطولة الفنانة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، رشدي الشامي، آلاء سنان، علاء مرسي بكري خالد،من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وتدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق.

وفي سياق متصل تعاقذت زينة مؤخرًا على بطولة مسلسل عشق أسود،والذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني 2022، من إخراج شيرين عادل وإشراف على الكتابة محمد عبدالمعطي.

أبطال مسلسل عشق أسود

يشارك في بطولة مسلسل عشق أسود الفنانة زينة وأحمد فهمي وعدد من ألمع النجوم، من إخراج شيرين عادل وإشراف على الكتابة محمد عبدالمعطي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان القائمة الكاملة لأبطال العمل وبدأ التصوير.

زينة مسلسل عشق أسود
زينة مسلسل عشق أسود

ويدور أحداث مسلسل عشق أسود في إطار اجتماعي رومانسي، فيما سيجسد فهمي خلال العمل دورًا مختلفًا تمامًا عما قدمه من قبل.

وتنتظر زينة عرض فيلم “التاريخ السرى لكوثر” بطولة الفنانة ليلى علوى وزينة، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وعدد من ألمع النجوم ، ومن تأليف وإخراج محمد أمين

آخر أعمال زينة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل “كلة بالحب” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.