موعد عرض مسلسل رقصة مطر لـ المخرج جو بو عيد

0

أعلنت شركة الصباح للإنتاج الفني، عن قرب موعد عرض مسلسل رقصة مطر، بطولة مكسيم خليل، ورولا بقسماطي، وإيميه صياح،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف بيتر صموعة، وإخراج جو بو عيد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

مسلسل رقصة مطر
موعد عرض مسلسل رقصة مطر

حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل وتصدر الافيش كلا من الفنان مكسيم خليل، رولا بقسماتي، وإيميه صياح، وعلقت قائلة: رقصة مطر، قصة حب مش عادية.. قريبًا”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وفي سياق متصل كشف المخرج جو بو عيد عن أصعب الأدوار في مسلسل رقصة مطر والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أصعب دور هو دور إيميه صياح وهو الأقرب إلى قلبة.

المخرج جو بو عيد مسلسل رقصة مطر
موعد عرض مسلسل رقصة مطر 

وقال المخرج جو بو عيد خلال لقائه ببرنامج MBC Trending: أن أصعب دور التي تجسده إيميه صياح؛ لأنه دور جرئ ولم يسبق لها القيام بهذا النوع لافتًا إلى أن شخصيتها سوف تلقى إعجاب كبير لأنها شخصية خجولة.

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

ومن المقرر عرض مسلسل رقصة مطر في الفترة المقبلة على منصة شاهد vip، حيث إنه من بطولة مكسيم خليل، رولا بقسماتي، إيميه الصياح، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف بيتر صموعة وإخراج جو بوعيد.

أبطال مسلسل رقصة مطر
موعد عرض مسلسل رقصة مطر

أحداث مسلسل رقصة مطر 

وتدور أحداث مسلسل رقصة مطر في إطار تشويقي رومنسي حيث ينتاول أكثر من قصة حب بين مكسيم خليل والذي يجسد شخصية “مايسترو” والفنانة إيميه الصياح والتي تجسد شخصية “حنين” ورولا بقسماطي.

أبطال مسلسل رقصة مطر

يشارك في بطولة مسلسل راقصة مطر الفنان مكسيم خليل، رولا بقسماتي، إيميه الصياح، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف بيتر صموعة وإخراج جو بو عيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.