زينب حسوني: استخدام التكنولوجيات الحديثة في الإعلام العربي يدفعه للمنافسة

1

قالت الإعلامية زينب حسوني، إن استخدام التكنولوجيات الحديثة في الإعلام العربي يدفعه للمنافسة، وفرض عين على المسؤولين عن الإعلام في الدول العربية وهو المنوط بمتابعة كل التكنولوجيات الحديثة في مجال الميديا لنقلها لقنواتنا العربية.

معلومات عن زينب حسون
معلومات عن زينب حسون

وشددت حسوني على ضرورة أن تتابع الصحف والمواقع العربية المختلفة وكذلك نقابات الصحفيين، كل مل هو جديد لحماية المنصات الإعلامية سواء قنوات أو صحف من الاختراق خصوصا مع التوجه الرقمي.

ونصحت زينب حسوني بضرورة توفير المواد التعليمية والدورات التدريبية المختلفة للعاملين في الاعلام العربي،  ليكونوا قادرين على اللحاق بركب التطور في مجال الصحافة والاعلام في ظل عصر المعلوماتية.

وفي سياق متصل تقدم زينب حسوني في الفترة المقبلة ، برنامج رياضي على قناة “إم بي سي”.

ويناقش البرنامج كل ما يخص الشأن الرياضي بأسلوب مختلف، فيما تتابع الإعلامية كل التفاصيل استعدادًا لعرض أولي حلقات برنامجها.

الإعلامية زينب حسوني
الإعلامية زينب حسوني

وقدّمت حسوني العديد من البرامج على شاشات “روتانا” “سي آر تي” و”الحدث اليوم” و”كلاكيت”، حيث تستعد حاليًا لتجربة جديدة، مؤكدة أنها ستكون مختلفة لتقدم من خلالها وجبة رياضية للجمهور المصري.

معلومات عن زينب حسوني 

– من مواليد عام 1989 وهي شقيقة الإعلامية هيفاء حسوني.

– بدأت كبلوجر وأصبحت تقدم بعدها برامج وهي شقيقة الإعلامية الشهيرة هيفاء حسوني.

من هي زينب حسوني
من هي زينب حسوني

– وهي من اشهر المتألقين والنجوم المشهورين في العراق، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والانستجرام، تقدم الكثير من البرامج خاصة برنامج الصباح على التلفزيون. 

– يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 2 مليون شخص.

تعليق 1
  1. […] الإعلامية زينب حسوني، إن الحكومات العربية تعاملت بشكل قوي مع فيروس كورونا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.