بتول الحداد بوجهين في دراما رمضان 2022

0

أعلنت الفنانة بتول الحداد عن خوضها دراما رمضان 2022 بوجهين، جاء ذلك بالتزامن مع عيد الحب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

بتول الحداد مسلسل دايما عامر
بتول الحداد مسلسل دايما عامر

ومن جانبها نشرت صورًا من توقيع عقد التعاقد وعلقت قائلة: اسمع مبروك وبمناسبة عيد الحب وكدة فحبيت أقولكم استنوني في مسلسلين رمضان اللي جاي مسلسل بيت الشدة بطولة حبيبتي النجمة وفاء عامر وأحمد وفيق ومسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ان شاء الله تحبوهم”.

أبطال مسلسل بيت الشدة

يشارك في بطولة مسلسل “بيت الشدة” الفنانة وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، ومنا عادل، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

بتول الحداد مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة

كما يشارك في بطولة مسلسل “دايما عامر” الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله،عمرو عبد الجليل، لبلبة، سينتيا خليفة، أحمد الشامي، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، وعدد من ألمع النجوم، من إخراج مجدي الهواري.

آخر أعمال بتول الحداد 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بتول الحداد حكاية “1%” وتعد الحكاية الثانية من مسلسل “زي القمر”، ويشارك فى بطولتها الفنان مدحت صالح وعفاف شعيب ، وصابرين ، وبتول الحداد ، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق .

صابرين برفقة بتول الحداد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.