إياد نصار يتعاقد على فيلم بنات رزق

شارك

تعاقد الفنان إياد نصار على المشاركة في فيلم بنات رزق بطولة أروى جودة، شيرين رضا ،غادة عادل، مي عمر، باسم سمرة، إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، ومن وإخراج مرقس عادل.

أروى جودة تنضم إلى فيلم بنات رزق

وعلمت “الانطلاقة نيوز” أن الفنانة مي تجسد شخصية تدعى “رضوى” ضمن أحداث فيلم بنات رزق وهى فتاة مدمنة مخدرات.

أبطال فيلم بنات رزق

يشارك في بطولة فيلم “بنات رزق” أروى جودة، شيرين رضا،غادة عادل، مي عمر، باسم سمرة، إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

أحداث فيلم بنات رزق

تدور أحداث فيلم بنات رزق في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصوير في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

فيلم الكاهن

ويعرض لـ اياد نصار حاليا في دور العرض السينمائية فيلم “الكاهن” بطولة اياد نصار، غادة عادل، محمود حميدة، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

كما يعرض له فيلم 11-11 ويشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم أصحاب ولا أعز بطولة عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي واياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

وتدور أحدث أصحاب ولا أعز حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

شارك