كاريس بشار تشارك في مسلسل كسر عظم لـ المخرجة رشا شربتجي

شارك

أعلنت المخرجة رشا شربتجي عن انضمام الفنانة السورية كاريس بشار إلى المشاركة في بطولة مسلسل كسر عضم والذي انطلق تصويرة منذة عدة أيام، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

كاريس بشار
كاريس بشار

ومن جانبها نشرت رشا شربتجي، صورة لها برفقة كاريس بشار من كواليس مسلسل كسر عضم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلة: “اجتمعنا مع بعض في ( قانون ولكن، خمسة وخميسة) ، وهلأ بعد سنين طويلة رجعنا سوا من جديد”.

وتابعت: هي نجمة محبوبة راقية، بحبها وبحترمها كتير، ما بيخفى حضورها الراقي على حدا، وأنا اليوم سعيدة أني رح أرجع شوفها وأستمتع بأدائها شخصيًا قدام الكاميرا ، وأكيد حتستمتعوا معي أنتوا كمان مع حبيبة قلبي كاريس بشار”.

شخصية كاريس بشار في مسلسل كسر عظم 

وكشفت رشا شربتجي عن شخصية كاريس بشار التي تظهر بها ضمن أحداث مسلسل كسر عضم حيث أنها تجسد شخصية تدعى”عبلة”.

أبطال مسلسل كسر عظم

يشارك في بطولة مسلسل كسر عظم عدد من ألمع نجوم لبنان و سوریا أبرزهم: الفنان محمود نصر، نادين تحسين بيك، سوزان نجم الدین، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خورى، عزام، ونام الخوص، راما زين العابدين، عبد الرحمن كيالي، نور علي، لين غرة، فادي صبيح و غيرهم من إخراج رشا شربتجي.

أبطال مسلسل كسر عظم
 مسلسل كسر عظم

قصة مسلسل كسر عظم

وتتناول وتناقش قصة مسلسل كسر عظم قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري خلال زمن الحرب التي عاشته سوريا والمعاناة التي يعيشها الشعب السوري خلال فترة الحرب و ما يتعرض له الشباب من خوض الحروب وموت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم و يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السوري و هو طبقات المتنقذة والمتوسطة وضحايا القاع ، الذين يدفعون حياتهم في الحروب و الفائزين في الحرب هم الامراء أما الضعفاء هم الذين يخسرون حياتهم ليغيش الآخرين في سلام .

آخر أعمال كاريس بشار

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كاريس بشار مسلسل “سوق الحرير 2” بطولة بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، نجاح سفكوني، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، شادي الصفدي، يزن خليل، وعدد من ألمع النجوم، من سيناريو وحوار ورشة من الكّتاب، وإخراج المثنى صبح، وإشراف الأخوين بسّام ومؤمن الملا وإنتاج “MBC Studios” بالتعاون مع الأخوين الملا.

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني
مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

معلومات عن كاريس بشار

– كاريس بشار ممثلة سورية محترفة ولدت في دمشق لأب كردي وأم سورية.

– بدأت مسيرتها الفنية بدخولها الفنون الشعبية فرقة زنوبيا لثلاث ‏سنوات.

– دخلت الفن عام 1992 أول عمل درامي لها كان مسلسل ‏‏”العبابيد” عام 1996 و مسلسل “عيلة 6 نجوم” عام 1996‏.

– تعد من ممثلات الصف الأول المعروف والمشهور في الوطن العربي وتتميز دائما باختيارها المناسب للأدوار ‏لذا في كل المرات يتكلل دورها بالنجاح الباهر.

– حققت نجاح كبير في معظم أدوارها ومن أبرزها : (ليالي الصالحية، مذكرات عائلية، الطير، أهل الراية، زهرة النرجس، أيامنا ‏الحلوة، لعنة الطين، قلم حمرة، غدا نلتقي) .‏

شارك